رئيس مجلس التحرير

حماده عوضين

هل ينجح مسئولي بلقاس في وقف حصاد أرواح المواطنين يطريق الموت الساحلي في جمصة؟!

كتب – الحسيني الشربيني :

هل ينجح مسئولي بلقاس بالدقهلية في وقف حصاد أرواح المواطنين يالطريق الساحلي في جمصة؟! سؤال يبحث عن اجابة؟! خاصة بعد أن تصاعدت حالة الغضب بالدقهلية بسبب طريق الموت.. جمصة الساحلي الذي يواصل حصد الأرواح ومطالب بإصلاحه وإنارته.

 وتصاعدت حدة الغضب بين أهالي محافظة الدقهلية، خاصة بعد انتشار العديد من قصص الضحايا، الذين كان معظمهم في سن الشباب وجميعهم تركوا أطفالاً لم تتجاوز أعمارهم أصابع اليد الواحدة.

من جانبها قامت رئاسة مجلس ومدينة بلقاس، بأنارة الدوران الخطر على الطريق الساحلى المنصورة – جمصة، بعد قرية زيان، وذلك بعد انتشار ظاهرة الحوادث المتكررة بالمكان.

جاء ذلك برئاسة المحاسب محمد فريد الشيوي، رئيس مركز ومدينة بلقاس، وإشراف ميداني من المهندس جمال الدسوقي المشرف العام على الإنارة العامة، وفريق التنفيذى المعاون، حيث تم توفير الأسلاك والحامل والكشافات اللازمة وتركيب عدد 20 حامل والعازل وكذلك عدد 2 شمعة أعلى الأعمدة، وجاري تركيب باقي المهمات.

من جانبه، قال المحاسب محمد فريد الشيوى، رئيس مركز ومدينة بلقاس، بعد شكاوى المواطنين والسائقين المتكررة: قمنا بإنارة الطريق وجارى معاينة باقى الأماكن المظلمة وعمل المعاينة للإنارة وتوفير الخامات اللازمة.

image_pdfimage_print

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لجريدة النهار العربى 2014