رئيس مجلس التحرير

حماده عوضين

محمد صلاح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي

واصل الدولي المصري محمد صلاح تألقه مع ناديه الإنجليزي ليفربول وأحرز هدفا في التعادل أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب “هاوثورنز” ضمن منافسات الأسبوع ال`35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”.

تقدم ليفربول بهدف مبكر عن طريق المهاجم داني إنز في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول وتمكن النجم المصري محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 72 بطريقة رائعة من فوق الحارس بين فوستر بعدما هيأ له زميله أليكس أوكسليد – شامبرلين الكرة.

لكن لاعب خط الوسط جاك ليفرمور قلص الفارق في النتيجة بهدف في الدقيقة 79 بعد ارتباك من مدافعي الريدز, وأدرك المهاجم الفنزويلي سالمون روندون هدف التعادل من رأسية قوية في الدقيقة 88.

وقدم وست بروميتش أداء رائعا بقيادة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي ليتمكنوا من إنهاء المباراة بالتعادل رغم أن موقفهم لا يزال صعبا للغاية فيما يتعلق بآمال البقاء في البريميرليج حيث بقي في المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة لكن برصيد 25 دقيقة بينما ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 71 في المركز الثالث.

عادل الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي رقمي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجواياني لويس سواريز كأفضل هداف لموسم واحد في دوري إنجليزي “بريميرليج” يضم 20 فريقا, برصيد 31 هدفا.

وأحرز صلاح هدف “الريدز” الثاني في التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) اليوم السبت أمام ويست بروميتش ألبيون ليصل إلى 31 هدفا في 35 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم الذي لا يزال تتبقى به ثلاث مباريات .

image_pdfimage_print

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لجريدة النهار العربى 2014