رئيس مجلس التحرير

حماده عوضين

كليه التمريض بجامعه المنصوره تحتفل بتخريج الدفعه الثالثه للطلاب الوافدين النيجيرين

نظمت كلية التمريض، بـ جامعة المنصورة، حفل تخرج 80 طالب نيجيرى من الخريجين الدفعة الأولى من الطلاب الوافدين، بقاعة الدكتور المهدى الباسوسى بمستشفى الأطفال.

حضر الاحتفال كل من الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، ماكواى صامويل فيكتور القائم بأعمال القنصل النيجيرى بمصر والوفد المرافق له والمكون من  صفية موسى وشيهو تيجانى ومحمد سانى بشير، أمينة النمر عميد تمريض المنصورة، الدكتورة وفاء جميل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد الرفاعى مدير مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة، الدكتورة ناهد قنديل أستاذ بكلية التمريض، الدكتور حسام الدين مصطفى المشرف العام على إدارة الوافدين بجامعة المنصورة، سحر العراقى مدير إدارة الوافدين، الدكتورة هبة أبو بكر المشرف على إدارة الوافدين بتمريض المنصورة، بالإضافة لعدد من أعضاء هيئة التدريس بتمريض المنصورة.

وأكدت الدكتورة وفاء جميل على سعادتها بتهنئة هؤلاء الطلاب الخريجين بتخرجهم ووقوفهم أمام مرحلة انتقالية من حياتهم وطالبت الخريجين بالتفاؤل والإيمان بالأمل في الحياة وبذل كافة جهدهم في حياتهم العملية لأن العالم يحتاجهم بصورة ملحة.

وأشارت الدكتورة أمينة النمر،إلى استحقاق الخريجين للنجاح لأنهم تكيفوا مع برامج التعليم بكلية التمريض ولضرورة فخرهم بتخرجهم من جامعة المنصورة مؤكدة على أن التخرج هو بداية حياتهم المهنية بكافة تقلباتها.

وأعرب ماكواى فيكتور عن فخره بالطلاب النيجيرين الذين تخرجوا من كلية التمريض جامعة المنصورة ورفعوا اسم بلدهم نيجيريا عاليا وطالبهم ببذل الجهد للنجاح قى حياتهم العملية.

وأشاد فيكتور بالجهد العظيم والعناية التى شملت بها جامعة المنصورة ممثلة فى كلية التمريض كافة الطلاب النيجيرين الذين نحتفل اليوم بتخرجهم.

وأكد الدكتور محمد حسن القناوي، على أن تخرج هؤلاء الطلاب نتاج للرعاية والاهتمام التى حصلوا عليها في مصر خلال السنوات الأخيرة.

وطالب القناوى الخريجين بتكريس جهدهم ووقتهم لخدمة المجتمع خلال حياتهم العملية ودعاهم للتواصل الدائم مع جامعة المنصورة بعد العودة لبلدهم نيجيريا

image_pdfimage_print

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لجريدة النهار العربى 2014