رئيس مجلس التحرير

حماده عوضين

رجل أعمال في الدقهلية يستأجر لصًا لسرقة أمواله !

كتب – أحمد دويدار :

حدث بالفعل أن قام رجل أعمال في الدقهلية يستأجر لصًا لسرقة أمواله ! حيث تـمكن رجال مباحث الدقهلية من كشف غموض إختفاء مبلغ مالى كبير من شقة تاجر بمدينة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية وتبين أنه اختلق الواقعة للهروب من دائنيه.

وكانت البداية مع تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمورمركز شرطة نبروه بتلقيه بلاغا من س ب ش 54 سنة تاجر باكتشافه اختفاء حقيبة بها مبلغ مالى 24مليون جنيه من كل العملات عقب السيطرة على حريق محدود فى شقته بمدينة نبروه وبالإنتقال والفحص ومعاينة مكان الحريق

وانتقل الرائد أحمد المهدي، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة، وعاين مكان الحريق وحجرة النوم التي اختفت منها الشنطة، واطلع على كاميرات المراقبة في المكان للوصول إلى حقيقة اختفاء الحقيبة.

 «حريق شب في شقة رجل الأعمال قبل اختفاء المبلغ إثر حدوث ماس كهربائي في لوحة مفاتيح كهرباء الشقة وتم السيطرة عليه، وأكد رجل الأعمال أنه كان في مدينة المنصورة وقت الحريق واكتشف اختفاء الشنطة بالمبالغ فيما بعد».

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد شرباش، رئيس البحث الجنائي بمديرية الأمن، وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين وجود شخص ملثم أخذ الحقيبة من الشقة، إلا أن المباحث كشفت اللغز بالكامل عندما تتبعت المكان الذي جاء منه الملثم لتفاجئ بأن رجل الأعمال توقف بعيد عن البيت بسيارته وأنزل الملثم من سيارته وانتظره حتى عاد بالشنطة.

وبمواجهة رجل الأعمال بكاميرات المراقبة اعترف أنه اختلق الواقعة واتفق مع الشخص الملثم على إحضار الشنطة له من شقته وبها مبلغ 13 مليون جنية نظرا لتعثره في سداد مديونيات لبعض الأشخاص تحصل منهم على مبالغ لتشغيلها لهم في التجارة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم لعرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق.

image_pdfimage_print

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لجريدة النهار العربى 2014