رئيس مجلس التحرير

حماده عوضين

خكاية ضابط شرطة بمديرية أمن الدقهلية مع “ثقب في البدلة الميري”

كتب – عبد الرحمن حماده عوضين :
—————————————
قام ضابط الشرطة الرائد “محمد رفعت” بمديرية أمن الدقهلية، بالرد علي مقال “ثقب في البدلة الميري” والذي نشرته جريدة المصري اليوم، في محاوله لانتقاد أفراد الشرطة واثارة الرأي العام ضدهم وذلك من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس

وواصل الرائد “محمد رفعت” من ضابط شرطة لجريدة المصري اليوم – أشكركم لحسن تعاونكم ..!

* فأما ثقوب البدلة الميري فهي ثقوب رصاصات الغدر لجماعات ارهابية او اجرامية تهدف تخريب الوطن تلقاها ابناء الشرطة فداء للشعب .

* وأما ما تناولتموه من وقائع استحصلتم عليها – بغير مهنية تذكر وكأنكم اجريتم تحقيقات صحفية للوصول. اليها وهي مطروحة اصلا بين يدي النيابة العامة – لشن حرب تهدف الاساءة لابناء وزارة الداخلية وهم أكثر من ثلاثون ألف ضابط وربعمائة وخمسون ألف فرد شرطة هي وقائع أحيلت للنيابة العامة بمعرفة وزارة الداخلية نفسها والتي لا تتوانا عن تطهير كيان الوزارة من ثمة من يسئ إليها او يستغل نفوذه ، كما اوضحتم للرأي العام ومن خلال عدد الوقائع التي نشرتموها بالمقارنة بعدد الضباط والافراد انها نسبة لا تجاوز الجزء من الالف بالمائة .

* فأي إساءة تنشدون مقارنة بالكثير من مؤسسات الدولة التي ليتها تنتهج نفس منهج وزارة الداخلية في محاسبة كل من تسول له نفسه استغلال نفوذه الوظيفي .

 

7935

image_pdfimage_print

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لجريدة النهار العربى 2014