رئيس مجلس التحرير

حماده عوضين

بالصور.. مشادات في التقدم للانتخابات البرلمانية بقنا وإقبال كثيف في بنى سويف

كتب – طارق مرتضى :
————————-
مشادات في التقدم للانتخابات البرلمانية بقنا وإقبال كثيف في بنى سويف حيث شهد مقر لجنة تلقى طلبات أوراق الترشح للانتخابات البرلمانية بمحكمة قنا الإبتدائية ازدحاماً منذ الساعات الأولى من فتح باب الترشح، فيما شهدت المنطقة المحيطة بالمحكمة تواجد أمنى مكثف لتأمين المحكمة.

وشهدت صالة تلقى الطلبات مشادات كلامية بين المتقدمين بأوراق الترشيح بسبب أولوية الجلوس على المقاعد لحجز رقم متقدم فى كشف المرشحين.

ومن ناحيته، شدد المستشار جمال على موسى رئيس المحكمة على الحضور بضرورة الألتزام بالهدوء والأماكن المخصصة لهم للعمل على تيسير عملية تقديم أوراقهم مشيرا أنه لن يتم إستلام الأوراق غير المستوفية و الخاصة بالترشيح.

وفى سياق متصل، تفقد اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا المحكمة والصالة المخصصة بالتقدم للجنة الأنتخابات مشددا على القوات المكلفة بالتأمين بضرورة رفع درجة التأمين وضبط أى شخص يحاول إعاقة التقديم.

وشهدت المحكمة إقبالا كبيرا من قبل نواب الحزب الوطني المنحل.

كما شهد مجمع محاكم محافظة بنى سويف اليوم الثلاثاء، إقبالاً كثيفًا من المتقدمين للترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة مع بدء اليوم الأول للتقدم بأوراق ترشيحهم إلى اللجنة العامة للانتخابات بالمحافظة.

وشهد المجمع تأمينا بشكل جيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، خوفًا من اشتداد التزاحم بين راغبى الترشح ووقوع أى مشادات وخوفا من أى محاولة لاستغلال التزاحم وعمل أى محاولات تخريب بالمحكمة.

فيما قامت وحدة كشف المفرقعات، بإدارة الحماية المدنية بتمشيط المنطقة بالكامل لتأمينها، ومنع رجال المرور دخول سيارات المرشحين وأنصارهم للشوارع المحيطة بمبنى مجمع المحاكم.

2015_6_18_14_41_50_476

2015_6_18_14_41_50_476

image_pdfimage_print

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لجريدة النهار العربى 2014