رئيس مجلس التحرير

حماده عوضين

القبائل العربية ترد الجميل للقائد عبد الفتاح السيسي

أكد أحمد رسلان رئيس المجلس القومي للقبائل العربية عضو مجلس النواب إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد الوطن المختطف من الجماعة الإرهابية إلى أبناء الشعب المصري، ونحن أبناء القبائل العربية أول من نادينا بأن الإنتخابات الرئاسية المقبلة هي إنتخابات رد الجميل للقائد وجيشه الذي يرفع شعار (يد تبني ويد ترفع السلاح).

وأكد رسلان – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مؤتمر حملة (كلنا معاك) لدعم الرئيس السيسي وعقد بقرية الحاج سلام بمركز فرشوط بقنا – على أن المرحلة الحالية هي مرحلة بناء الوطن والإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي ومنها شبكة الطرق والعاصمة الإدارية الجديدة ومشروعات الإسكان الإجتماعي ومشروع محطة الضبعة النووي وجبل الجلالة ومدينة العلمين ومشروع قناة السويس، وكل هذا يتطلب منا التكاتف والاصطفاف في دعم الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات.

ومن جانبه، قال عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح مهدي العمدة إن الإنجازات التي تحققت في الأربع سنوات الماضية أصبحت واقعًا ملموسًا لأبناء الشعب المصري كشبكة الطرق التي شقت جميع أنحاء الجمهورية ويجري حاليًا تنفيذ الباقي منها وتسليح الجيش المصري وامتلاكه حاملات الطائرات والغواصات وغيرها حتى أصبح الجيش المصري القوة العسكرية العاشرة على مستوى العالم، وجهاز شرطة قوي يبذل قصارى جهده ويقدم كل يوم الغالي والنفيس.

وأضاف أن ما تحقق من إنجازات خلال 4 سنوات لم يتحقق طيلة 4 عقود، فقد تحقق الأمن والأمان الذي يعتبر من السلع الثمينة وكان ثمنها تضحيات رجال الشرطة والجيش. وتابع “علينا جميعًا أبناء الوطن أن نعي حجم المخاطر التي تمر بها مصر والمنطقة العربية، وعلينا ضرورة الاصطفاف خلف الرئيس السيسي حتى نستكمل مسيرة البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب وعودة مصر لمحيطها ومكانتها بين الأمم”.

image_pdfimage_print

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لجريدة النهار العربى 2014