رئيس مجلس التحرير

حماده عوضين

الجهاز الفني للكرة يشكر الجميع بعد التتويج بالدوري.. والبدري: فوزنا بالنجمة الرابعة في موسم استثنائي

الجهاز الفني للكرة بالأهلي يشكر الجميع بعد التتويج بالدوري ومن جانبه أعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز بلقب الدوري الذي حسمه الفريق،، رسميا، بعد تعادل فريقي المصري والإنتاج الحربي.

وأوضح البدري – في تصريحات صحفية  – إن الأهلي قدم موسما استثنائيا للمرة الثانية على التوالي، والفوز بالنجمة الرابعة، مؤكدا على سعادته كثيرا على المستوى الشخصي لأنه حسم الدوري بشكل رسمي قبل ستة أسابيع من نهاية المسابقة.

وأشار إلى أنه خاض موسما مليئا بالصعوبات والأحداث، التي دفعته ولاعبيه لمزيد من الإصرار على الاستمرار في صدارة جدول المسابقة، وتجاوز كل المحطات الصعبة التي واجهها الفريق من مباريات صعبة، وضغط جدول المنافسة وسط العديد من الغيابات المؤثرة، التي عانى منها الجميع على مدار الموسم.

ووجه الشكر لجميع لاعبيه والجهاز الفني المعاون له على الجهد المبذول منهم، طوال مدة مسابقة الدوري هذا الموسم، مؤكدا أن الجميع تحلى بالروح القتالية والرجولة في كل مباراة خاضها الأهلي بالدوري, وبات التتويج هو العنوان الطبيعي لهذا المجهود.

واختتم البدري بأن توقيت حسم مسابقة الدوري الممتاز، هذا الموسم، يعد مثاليا له كمدير فني، يبحث عن التركيز في محطات جديدة، ومنصات جديدة من التتويج، لعل أبرزها المشوار الأفريقي.

image_pdfimage_print

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

جميع الحقوق محفوظة لجريدة النهار العربى 2014